منتجات
منزل، بيت /

capsules

/كبسولات الكولاجين

كبسولات الكولاجين

هل ما زالت مشكلة الجلد والشعر يزعجك أنت؟

جوهر الوجه 100٪ علاج الكولاجين التقشير توفيق & Evens لهجة البشرة 90 Softgel كبسولات مع صيغةنا الجديدة المحسنة، Dr.Davey جوهر الوجه الكولاجين رقيقة وعالية فعالة. سوف يساعد في تتلاشى بقع الشمس & تلون، صقل نسيج الجلد يقلل من تكوين التجاعيد، وتقليل التجاعيد القائمة كما أن لديها قاعدة مركزة عالية من النباتات النقية الهيالورونيك حمض إلى خلايا الجلد ممتلئ الجسم و protectand استعادة.

الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 30GL يمكن أن يكون بيع.

وصف خاص 10000 فقط، اتصل بنا للحصول على أفضل السعر.

  • ماركة:

    ROUSHUN
  • رقم الصنف:

    RS-30458
  • طلب (موك):

    30gl
مشاركة الى : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
منتجات جديدة
  • تفاصيل المنتج

كبسولات الكولاجين


تحذيرات:

for الاستخدام الخارجي فقط. لا تكون ابتلع. تجنب الاتصال مع عيون. توقف الاستخدام إذا كانت علامات تهيج الطفح تظهر.

وصف المنتج

المكونات:

البارافين السائل، الجيلاتين، الماء النقي، الجلسرين، الصباغ اليومي، الكولاجين، جوهر اليوم، الإيثيل P-Hydroxybenzoate.

الاتجاهات:

قم بإزالة نصيحة قبالة كبسولة وتطبيقها على الوجه والرقبة والجسم المنطقي في الصباح وقبل النوم.

الحذر:

for الاستخدام الخارجي فقط. لا تكون ابتلع. تجنب الاتصال مع عيون. توقف الاستخدام إذا كانت علامات تهيج الطفح تظهر.

معلومات الشركة

شانتو S.E.Z Baojie الشركة الصناعية المحدودة متخصص في تطوير وإنتاج ومبيعات الطفل المنتجات. لديها ورشة عمل تنقية على مستوى 100،000، مؤسسة وطنية عالية التقنية، A المستوى البلدية مركز أبحاث تكنولوجيا المؤسسات، وقد مرت ISO9001، الولايات المتحدة GMPC، EU 22716 نظام شهادة إدارة الجودة، لديه ثروة من تطوير المنتجات EXPE-RIORES، جودة عالية موظفي الإنتاج، آلية مراقبة الجودة الصارمة، البحث والتطوير من El Nements النشطة البيولوجية الطبيعية، تطبيقها على مستحضرات التجميل الطفل وغيرها من الحقول

في عصر التطور السريع، ستواصل الشركة الالتزام بمبدأ الصدق والثقة والمثابرة، CRE-ATE A Win-Win السوق، والتعاون مع غالبية التجار والأصدقاء للتطوير والربح، ومواصلة توحيد برود - UCT الجودة و هيكل. ستستند الشركة إلى الجودة، الموجهة نحو السوق، التي تركز على العملاء، وتسعى جاهدة لإنشاء نية جيدة معايير المشاريع.



التعليمات

1. من هم نحن؟

نحن مقرها في قوانغدونغ، الصين، البداية من عام 1993، بيع إلى الشرق الأوسط، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، جنوب شرق آسيا، أمريكا الوسطى، شمال أوروبا، جنوب أوروبا. هناك ما مجموعه حوالي 101-200 الناس في موقعنا مكتب.


2. هل يمكنني وضع بلدي شعار الشركة أو التسمية الخاصة على كبسولات?

ج: بالتأكيد، أي من التصميم الخاص بك في الغلاف والشعار والتعبئة وما إلى ذلك هو عمياء. OEM و ODM هو توافر.


3. كيف هل يمكننا الضمان الجودة؟

دائما قبل الإنتاج عينة قبل الكتلة الإنتاج؛

دائما التفتيش النهائي من قبل شحنة؛


4. what يمكنك الشراء من بين الولايات المتحدة؟

العناية بالشعر : شامبو مجموعة، شعر علاج & شعر قناع، شعر النفط، الشعر جل، شعر طعام و شمع، شعر غسول، شعر مصل

حمام العناية: دش جل، صابون

العناية بالبشرة : تجميل الوجه مصل، تجميل الوجه قناع، الوجه كبسولات، الوجه الحبر، لحية النفط ، المجفف تجميد مسحوق، حب الشباب المنتجات، الجسم غسول، هيئة كريم، هيئة النفط، هيئة فرك، بشرة جل، جوهر ، لفة ON، القدم كريم، شعر مزيل واقية من الشمس، الوجه منظف، التخسيس كريم، مسحوق

التطهير النوع: التطهير رش، مطهر ، تطهير مناديل مبللة


5. لماذا يجب اشتريت منا ليس من غيرها موردون؟

نحن لديك 28 عاما، لديها مركز بحث وتطوير مستقل، والمواد الخام هي من أوروبا وأمريكا و تايلاند. تباع المنتجات إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. نحن لدينا GMPC ISO22716 ISO9001 إدارة الجودة


6. ما هي الخدمات التي يمكن أن نقوم بها؟

التسليم المقبول المصطلحات: فوب، cif، exw؛

العملة الدفع المقبولة: USD، EUR؛

الدفع المقبول النوع: T / T، L / C، مونيغرام، بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون، النقدية؛

اللغة المنطوقة: الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، الألمانية، العربية، الفرنسية

اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
 Vitamin E capsules .

هل ما زالت مشكلة الجلد تزعجك أنت؟ جوهر الوجه 100٪ علاج فيتامين E تقشير المعالجة & Evens لهجة البشرة 90 Softgel كبسولات مع صيغةنا الجديدة المحسنة، Roushun جوهر الوجه فيتامين E رقيقة وعالية فعالة. سوف يساعد في تتلاشى بقع الشمس & تلون، صقل نسيج الجلد يقلل من تكوين التجاعيد، وتقليل التجاعيد القائمة كما أن لديها قاعدة مركزة عالية من النباتات النقية الهيالورونيك حمض إلى خلايا الجلد ممتلئ الجسم و protectand استعادة. الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 45GL يمكن أن يكون بيع. وصف خاص 10000 فقط، اتصل بنا للحصول على أفضل السعر.

قراءة المزيد
 Vitamin E capsules .

هل ما زالت مشكلة الجلد تزعجك أنت؟ جوهر الوجه 100٪ فيتامين ج التقشير التقشير توفيق & Evens لهجة البشرة 90 Softgel كبسولات مع صيغةنا الجديدة المحسنة، Roushun فيتامين C جوهر الوجه رقيقة وعالية فعالة. سوف يساعد في تتلاشى بقع الشمس & تلون، صقل نسيج الجلد يقلل من تكوين التجاعيد، وتقليل التجاعيد القائمة كما أن لديها قاعدة مركزة عالية من النباتات النقية الهيالورونيك حمض إلى خلايا الجلد ممتلئ الجسم و protectand استعادة. الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 45GL يمكن أن يكون بيع. وصف خاص 10000 فقط، اتصل بنا للحصول على أفضل السعر.

قراءة المزيد
goat milk soap

الحرير الفبرويرين هو الجزيئي العالي Fibrin المستخرجة من SilkContains مجموعة متنوعة من أمينو الأساسي الأحماض. جيد صديقة للبشرة القضاة اختراق الطبقة السفلية من الجلد وإصلاح الجلد Tissuemake توهج الجلد، ويقول وداعا إلى مملة الجلد.

قراءة المزيد
freeze-dried power

Dr.Davey .الكولاجين تجميد مسحوق إصلاح مسحوق مسحوق التجديد الطبيعي مرونة التغذية الجلد، وجوهر الكولاجين البحري المركزة للغاية هو مكافحة الشيخوخة ويجعل بشرتك ضيقة ونضرب مرة أخرى، يشد البشرة والألعاب، فيلم واقية،يرطب، ويحسن نسيج الجلد و elasticity.collagen يساعد في صنع بشرتنا على تحسين مرونة للقتال لإيقاف ترهل الجلد والخطوط الدقيقة، و التجاعيد.

قراءة المزيد
feet cream

منع التجمد والكراك، وتحسين ترطيب تقشير

قراءة المزيد
Papaya Body Lotion

تبييض غسول الجسم البابايا المخصب مع طبيعي مكونات- البابايا استخراج أن يخفف، يرطب، ويندلز الجلد، كما أنه يساعد أيضا في إزالة البقع بعيدا عن بشرة كاملة وعادلة الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 48pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

قراءة المزيد
shampoo

تحتوي على إخراج البويضة المختارة مستخلص السائل، وعوامل ترطيب التوليف، ويمكن quikly اختراق الشعر الداخلي، شعر ترطيب باستمرار & تحسين جودة الشعر، وعرض بريق مشرق وساحر، وإحضار السلس & الحرير مثل المشاعر.

قراءة المزيد
اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Products
Home /

capsules

/collagen capsules

collagen capsules

Are the skin and hair problem still bothering you? 

Facial Essence 100% Collagen Exfoliating Treatment Refines & Evens Skin Tone 90 Softgel Capsules With our NEW IMPROVED formula, Dr.davey Collagen facial essence is thin and highly effective. It will help fade sun spots & discoloration, refine skin texture reduce wrinkle formation, and minimize existing wrinkles. It also has a high concentrated base of pure vegan hyaluronic acid to plump skin cells and protectand restore.

Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 30gl can be sale. 

Private labeling only 10000, contact with us get the best price.

  • Brand:

    ROUSHUN
  • Item NO.:

    RS-30458
  • Order(MOQ):

    30gl
Share To : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • Product Detail

Collagen Capsules


Warnings:

For external use only. Not to be swallowed. Avoid contact with eyes. Discontinue use if signs of irritationor rash appear.

Product Description

Ingredient: 

Liquid Paraffin, Gelatin, Purified Water, Glycerin, Daily Pigment, Collagen, Daily Essence, Ethyl P-hydroxybenzoate.

Directions: 

Remove tip off a capsule and apply to cleansed face,neck, and body in the morning and before sleep.

Caution: 

For external use only. Not to be swallowed. Avoid contact with eyes. Discontinue use if signs of irritationor rash appear.

Company Information

Shantou S.E.Z Baojie Industrial Co., Ltd. specializes in the development, production and sales of baby products. It has a 100,000-level purification workshop, a national high-tech enterprise, a municipal-level enterprise technology research center, and has passed ISO9001, US GMPC, EU 22716 quality management certification system, has a wealth of product development expe-rience, high-quality production staff, strict quality control mechanism, the research and development of natural biological active el-ements, applied to baby cosmetics and other fields.

In the era of rapid development, the company will continue to adhere to the principle of honesty, trust and perseverance, cre-ate a win-win market, cooperate with the majority of dealers and friends to develop and profit, and continue to consolidate prod-uct quality and structure. The company will be based on quality, market-oriented, customer-focused, and strive to establish a good faith benchmarking enterprise.



FAQ

1. who are we?

We are based in Guangdong, China, start from 1993,sell to Mid East,Africa,North America,South America,Southeast Asia,Central America,Northern Europe,Southern Europe. There are total about 101-200 people in our office.


2. Can I put my company logo or private label on the capsules?

A: Sure, any of your design in cover, logo, packing etc. is workable. OEM and ODM is availble.


3. how can we guarantee quality?

Always a pre-production sample before mass production;

Always final Inspection before shipment;


4.what can you buy from us?

Hair care : Shampoo &Conditioner Set、Hair treatment & Hair mask、Hair oil、Hair gel、Hair food&Wax、Hair lotion、Hair serum

Bath Care: Shower gel、Soap 

Skin care : Facial serum、Facial mask、Facial Capsul、Facial toner、Beard oil 、Freeze-Dried Powder、Acne products、Body lotion、Body cream、Body oil、Body Scrub、Skin gel、Essence oil 、Roll on、Foot Cream、Hair Remover Sunscreen、Facial Cleanser、Slimming Cream、Powder

Disinfection type: Disinfection spray、 Hand sanitizer 、Disinfecting wet wipes


5. why should you buy from us not from other suppliers?

We have a 28-years, have an independent research and development center, and the raw materials are from Europe, America and Thailand. The products are sold to more than 100 countries around the world. We have GMPC ISO22716 ISO9001 quality management


6. what services can we provide?

Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;

Accepted Payment Currency:USD,EUR;

Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash;

Language Spoken:English,Chinese,Spanish,German,Arabic,French

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
Vitamin E capsules

Are the skin problem still bothering you? Facial Essence 100% Vitamin E  Exfoliating Treatment Refines & Evens Skin Tone 90 Softgel Capsules With our NEW IMPROVED formula, ROUSHUN Vitamin E facial essence is thin and highly effective. It will help fade sun spots & discoloration, refine skin texture reduce wrinkle formation, and minimize existing wrinkles. It also has a high concentrated base of pure vegan hyaluronic acid to plump skin cells and protectand restore.Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 45gl can be sale. Private labeling only 10000, contact with us get the best price.

Read More
Vitamin E capsules

Are the skin problem still bothering you? Facial Essence 100% Vitamin C  Exfoliating Treatment Refines & Evens Skin Tone 90 Softgel Capsules With our NEW IMPROVED formula, ROUSHUN Vitamin C facial essence is thin and highly effective. It will help fade sun spots & discoloration, refine skin texture reduce wrinkle formation, and minimize existing wrinkles. It also has a high concentrated base of pure vegan hyaluronic acid to plump skin cells and protectand restore.Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 45gl can be sale. Private labeling only 10000, contact with us get the best price.

Read More
shea butter body lotion

Body Lotion to moisturize the skin.looks firm and firmly clear.with technology to clarify the merits of slime and glutathione.Snail Mucus:Helps to keep the skin hydrated.the skin is so full and firm.glutathione:Helps skin look naturally radiant,not sun-sensitive.Innovative anti-aging lotion formulated with snail secretion filtrate to ensure efficiency of the lotion.Simultaneously protects the skin from furure damage.skin will transform to a more youthful beginning,reduce fine lines and wrinkles,improve firmness,improve elasticit brighness and rehydrate skin

Read More
Vitamin E Serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?ROUSHUN Vitamin E Serum for Face  Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin e faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
shampoo

Contains nourish essence extracted from natural wheat,and egg yolk repair fomula,it can form a thin and tight protective film on hair surface,smoothen coarse hair,moisten and soften hair,keep hair soft and smooth,presenting soft,smooth and water fall-like straight hair.

Read More
shampoo

Contains the essence of pure garlic,professional Zpt smooth silky factor,it can deeply filter into hair fiber,strengthen hair,and nourish the scalp,improve damaged hair,repair dry,dull and dark hair,keep hair soft,moist and smooth from tip to root,presenting elegant and larruping mien.

Read More
Olive Oil Hair Treatment

Are the Hair problems still bothering you? ROUSHUN Natural Olive Oil Hair Treatment Increase Hair toughness, leaving hair with a natural glow. Repair damaged hair.Perfection for private label OEM /ODM since 1993 ready stock start from 192pcs can be sale. Private labeling only 5000pcs, contact with us get the best price.

Read More
Collagen Serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?ROUSHUN Collagen Serum for Face  Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact