منتجات
منزل، بيت /عناية بالجلد /

قناع الوجه

/روشون رغوة الليمون

روشون رغوة الليمون

هل ما زالت مشكلة الوجه تزعجك؟

يساعد قناع الوجه الطيني الهندي المعالج من روشون على تغذية الوجه ، ومنح الوجه عناية مثالية ، وتحسين مشاكل الوجه مثل الأطراف المتقصفة والأضرار.

الكمال للعلامة الخاصة OEM / ODM منذ عام 1993 يمكن بيع مخزون جاهز يبدأ من 144 قطعة.

الملصقات الخاصة 5000 قطعة فقط ، اتصل بنا للحصول على أفضل الأسعار.


  • ماركة:

    ROUSHUN
  • رقم الصنف:

    RS-29792
  • طلب (موك):

    144
  • وزن المنتج:

    100
مشاركة الى : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
منتجات جديدة
  • تفاصيل المنتج

روشون رغوة الليمون


الاستعمال:


1: ضع الرغوة على بشرتك


2: ربتي بأصابعك برفق

3: سوف تمتص هذه الرغوة بلطف في بشرتك


تحذيرات:

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال للاستخدام الخارجي فقط ، ابق بعيدًا عن العينين ، أوقفنا في حالة حدوث تهيج تحذيرات: يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال للاستخدام الخارجي فقط ، يُحفظ بعيدًا عن العينين ، ويوقفنا في حالة حدوث تهيج.


اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
face mask

Black Out Pore Miniming Pack Black Out Pore Miniming Pack جعل البشرة واضحة من خلال امتصاص الزهم المتطرف والنفايات والموك المسام بإزالة لهم السكر الأسود، استخراج الأرز : تقشير ورعاية البشرة الملمس / مياه الخث، استخراج الفاكهة البابايا : يتقلص المسام أغذية سوداء ( الثوم الأسود والفاصوليا السوداء والأسود السمسم ) جلد الرعاية وجعلها مستخلص الساحر الساحرات و centella استخراج تقديم تأثير مهدئ البشرة القلق: حب الشباب و العيوب، المسام المرئية، زيت الموصى بها نوع الجلد: الزيتية، العادية، تركيبةاستخدام من أجل: Basic تطهير للاستخدام على: FACE المنتج نموذج: ورقة قناع تحذير: الحفاظ على في مكان بارد وجاف، للاستخدام الخارجي فقط، تبقي بعيدا عن متناول الأطفال الأطفال.

قراءة المزيد
Nose Blackhead Remover Anti-acne black ski mask

Roushun مزيل الأنف البثرة مكافحة حب الشباب قناع التزلج الأسودمزيل رائع مع خير استخراج الفحم و Glycylic حمض يعمل معا على مسح الرؤوس السوداء، والتخلص من الأوساخ والبقايا ومنع حظرها المسام

قراءة المزيد
Aloe Vera Moisturizing mask

Dr.Davey .الألوة فيرا قناع ورقة العناية بالبشرة قناع الوجه الترطيب العميقتحتوي على الألوة فيرا مستخلص، صديقة للبشرة اللطيفة، الرطوبة، أقفال في الرطوبة، يساعد على تحسين خشونة الجلد والجفاف ونقص المياه، وحماية الجلد ويترك البشرة كاملة AMD كاملة.

قراءة المزيد
Charcoal Face Mask

Activetes قناع الوجه الفحم هو قناع الوجه المتقدمة والمقيم المتميز المخصب بخير مسحوق الفحم المنشط، استخراج عرق السوس & Alteromonas .تخمير مستخلصات؛ whcih يساعدك على محاربة الملوثات التي يمكن Potentianlly ضرر بك الجلد.

قراءة المزيد
Aloe vera Face Mask

الألوة فيرا قناع الوجه هو الأكسدة الغنية قناع يسحب الشوائب الجلدية ويحافظ على نحو ناعم و طرازات صياغة فعالة، ونغمات، وتزيل طبقة خلايا الجلد الميتة على بشرتك، وتثريها مع الألوة فيرا استخراج يساعد في الاحتفاظ بالبشرة الرطوبة الطبيعية عباءة.

قراءة المزيد
Vitamin C Moisturizing mask

Dr.Davey .فيتامين ج قناع ورقة العناية بالبشرة مرطب عميق قناع الوجهالمكونات الغنية بالمغذيات في هذا القناع المتطفل رعاية وتجديد بشرتك بتغلفة مفيدة لتعزيز صحية مرنة توهج.

قراءة المزيد
Roushun Black Sugar Mask Wash off

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun يزيد قناع السكر الأسود مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب قناع السكر الأسود الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

قراءة المزيد
Roushun Aloe Vera Mask Wash off

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun الألوة فيرا قناع يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والبشرة فضفاضة جرب الألوة فيرا قناع الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

قراءة المزيد
اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Products
Home /Skin Care /

Facial Mask

/ROUSHUN Lemon Foam

ROUSHUN Lemon Foam

Are the face problem still bothering you? 

ROUSHUN Indian Healing Clay Facial Mask help nourish the face, give the face a perfect care, and improve the face problems such as split ends and damage.

Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 144pcs can be sale. 

Private labeling only 5000pcs, contact with us get the best price.


  • Brand:

    ROUSHUN
  • Item NO.:

    RS-29792
  • Order(MOQ):

    144
  • Product weight:

    100
Share To : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • Product Detail

ROUSHUN Lemon Foam


USAGE:


1: Apply the foam to your skin


2: Softly pat with your fingers

3: This foam will gently absorb into your skin


Warnings:

Keep out of reach of children.for external use only,keep out of eyes,stop us if irritation developsWarnings:Keep out of reach of children.for external use only,keep out of eyes,stop us if irritation develops


Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
face mask

Black Out Pore Minimizing Pack Black Out Pore Minimizing Pack Make clear skin by absorbing extreme sebum and wastes and cares pore by removing them Black sugar , rice extract : Exfoliate and care skin texture / Peat water , papaya fruit extract : Shrink pores Black food ( Black garlic , black bean , and black sesame ) care skin and make it elastic Witch hazel extract and centella extract provide a soothing effectSkin Concern:Acne and blemishes,visible pores,oilinessRecommended Skin Type:oily,normal,combinationUse for:Basic cleansing  for use on:faceProduct Form:sheet maskWarning:Keep in cool,dry place,for external use only ,keep out of reach of children.

Read More
Nose Blackhead Remover Anti-acne black ski mask

ROUSHUN Nose Blackhead Remover Anti-acne black ski mask Blackhead remover with the goodness of Charcoals extract and glycylic acid which work together to clears blackheads, get rid of dirt and residue and prevent blocked pores.

Read More
Aloe Vera Moisturizing mask

DR.DAVEY Aloe vera mask Sheet Skin Care Deep Moisturizing Facial maskContain aloe vera extract,gentle skin-friendly,moisturing,locks in moisture,helps to improve skin roughness,dryness and lack of water,protect skin and leaves skin full amd full.

Read More
Charcoal Face Mask

Activetes charcoal face mask is an advanced,premium antipollution face mask enriched with the goodness of activated charcoal powder,liquorice extract & alteromonas ferment extract;whcih helps you fight off pollutants that can potentianlly harm your skin.

Read More
Aloe vera Face Mask

Aloe vera face mask is an antioxidant-rich mask that draws out skin impurities and keeps it smooth and hydrated.its effective formulation cleanses,tones,and removes the layer of dead skin cells on your skin ,it is enriched with aloe vera extract that helps retain skin natural moisture mantle.

Read More
Vitamin C Moisturizing mask

DR.DAVEY Vitamin C mask Sheet Skin Care Deep Moisturizing Facial maskThe nutrient rich ingredients in this brightening mask nurture and replenish your skin with beneficial nourishment promoting a supple healthy glow.

Read More
Roushun Black Sugar Mask Wash off

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Roushun Black Sugar Mask Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Black Sugar MaskPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Roushun Aloe Vera Mask Wash off

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Roushun Aloe Vera Mask Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Aloe Vera MaskPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact