منتجات
منزل، بيت /عناية بالجلد /

التخسيس .كريم

/ Roushun شيلز التخسيس كريم

Roushun شيلز التخسيس كريم

هي مشكلة الوزن التي لا تزال تزعجك أنت؟

Roushun شيلز التخسيس كريم مساعدة استقلاب الدهون وتحسين تراكم الدهون لتحقيق التخسيس تأثير

الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 144pcs يمكن أن يكون بيع.

وصف خاص فقط 5000pcs، اتصل بنا للحصول على أفضل السعر.

  • ماركة:

    ROUSHUN
  • رقم الصنف:

    RS-29097
  • طلب (موك):

    144pcs
  • وزن المنتج:

    200ml
مشاركة الى : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
منتجات جديدة
  • تفاصيل المنتج

Roushun شيلز التخسيس كريم


الاستعمال:


1: تطبيق Ceam إلى جلدك


2: بات بري بأصابعك

3: هذا كريم سوف يمتص بلطف في بشرتك


تحذيرات:

تبقي بعيدا عن متناول الأطفال. الاستخدام الخارجي فقط، والحفاظ على عيون، توقفنا إذا تهيج التطويرات: إبقاء بعيد عن الوصول إلى أطفال الاستخدام الخارجي فقط، تبقي من العينين، توقفنا إذا تطور تهيج


slimming cream


وصف المنتج

المكونات:

أكوا، الأسكوربيك حمض، البوتيلين غليكول، إيثيلهيكسيل methoxycinnamate، ethvlhex isonoNanoate، cetearyl الكحول، سكوالين، Ceteareth-25، Glyceryl Stearate، الهيالورونيك حمض، Dimethicone، التشفير / C10-30 ألكيل أكريليت Crosspolymer، فينوكسيتانول، العطر، حامض الستريك، سترات الصوديوم، ديسيوديوم EDTA، هيدروكسيد الصوديوم، Centella آسياتيكا . اضافية، Lippia سيتريودورا زهرة / ورقة / الجذعية استخراج.


الاتجاهات:

غسل وبات البشرة جافة. تطبيق كمية صغيرة إلى وجه كامل و الرقبة. السماح ل الجافة. يمكن استخدامها يوميا، ويمكن استخدامها تحت صنع حتى.


الحذر:

for . البشرة الحساسة، اختبار التصحيح على الجلد قبل الأول الاستخدام. لا تنطبق على غضب أو تالفة الجلد. إذا كانت تهيج، احمرار أو إزعاج يحدث، توقف استخدام. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال. تجنب الاتصال مع عيون.


slimming cream



معلومات الشركة

شانتو . S.E.Z Baojie . الشركة الصناعية المحدودة متخصص في تطوير وإنتاج ومبيعات الطفل المنتجات. لديها ورشة عمل تنقية على مستوى 100،000، مؤسسة وطنية عالية التقنية، A المستوى البلدية مركز أبحاث تكنولوجيا المؤسسات، وقد مرت ISO9001، الولايات المتحدة GMPC، EU 22716 نظام شهادة إدارة الجودة، لديه ثروة من تطوير المنتجات EXPE-RIORES، جودة عالية موظفي الإنتاج، آلية مراقبة الجودة الصارمة، البحث والتطوير من El Nements النشطة البيولوجية الطبيعية، تطبيقها على مستحضرات التجميل الطفل وغيرها من الحقول

في عصر التطور السريع، ستواصل الشركة الالتزام بمبدأ الصدق والثقة والمثابرة، CRE-ATE A Win-Win السوق، والتعاون مع غالبية التجار والأصدقاء للتطوير والربح، ومواصلة توحيد برود - UCT الجودة و هيكل. ستستند الشركة إلى الجودة، الموجهة نحو السوق، التي تركز على العملاء، وتسعى جاهدة لإنشاء نية جيدة معايير المشاريع.



التعليمات

1. من هم نحن؟

نحن مقرها في قوانغدونغ، الصين، البداية من عام 1993، بيع إلى الشرق الأوسط، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، جنوب شرق آسيا، أمريكا الوسطى، شمال أوروبا، جنوب أوروبا. هناك ما مجموعه حوالي 101-200 الناس في موقعنا مكتب.


2. هل يمكنني وضع بلدي شعار الشركة أو التسمية الخاصة على التخسيس كريم؟

ج: بالتأكيد، أي من التصميم الخاص بك في الغلاف والشعار والتعبئة وما إلى ذلك هو عمياء. OEM . و ODM هو توافر.


3. كيف هل يمكننا الضمان الجودة؟

دائما قبل الإنتاج عينة قبل الكتلة الإنتاج؛

دائما التفتيش النهائي من قبل شحنة؛


4. what يمكنك الشراء من بين الولايات المتحدة؟

العناية بالشعر : شامبو مجموعة، شعر علاج & شعر قناع، شعر النفط، الشعر جل، شعر طعام و شمع، شعر غسول، شعر مصل

حمام العناية: دش جل، صابون

العناية بالبشرة : تجميل الوجه مصل، تجميل الوجه قناع، الوجه كبسولات، الوجه الحبر، لحية النفط ، المجفف تجميد مسحوق، حب الشباب المنتجات، الجسم غسول، هيئة كريم، هيئة النفط، هيئة فرك، بشرة جل، جوهر ، لفة ON، القدم كريم، شعر مزيل واقية من الشمس، الوجه منظف، التخسيس كريم، مسحوق

التطهير النوع: التطهير رش، مطهر ، تطهير مناديل مبللة


5. لماذا يجب اشتريت منا ليس من غيرها موردون؟

نحن لديك 28 عاما، لديها مركز بحث وتطوير مستقل، والمواد الخام هي من أوروبا وأمريكا و تايلاند. تباع المنتجات إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. نحن لدينا GMPC ISO22716 . ISO9001 . إدارة الجودة


6. ما هي الخدمات التي يمكن أن نقوم بها؟

التسليم المقبول المصطلحات: فوب، cif، exw؛

العملة الدفع المقبولة: USD، EUR؛

الدفع المقبول النوع: T / T، L / C، مونيغرام، بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون، النقدية؛

اللغة المنطوقة: الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، الألمانية، العربية، الفرنسية

اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
natural healthy chile slimming cream

شيلي التخسيس كريم طبيعي و صحي، تكنولوجيا المعلومات يمكن أن تساعدك على الحفاظ على سلم بسرعة

قراءة المزيد
Ginseng Slimming Cream

هي مشكلة الوزن التي لا تزال تزعجك أنت؟ Roushun الجينسنغ التخسيس كريم مساعدة استقلاب الدهون وتحسين تراكم الدهون لتحقيق التخسيس تأثيرالكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 144pcs يمكن أن يكون بيع. وصف خاص فقط 5000pcs، اتصل بنا للحصول على أفضل السعر.

قراءة المزيد
Aloe Vera Slimming Cream

هي مشكلة الوزن التي لا تزال تزعجك أنت؟ Roushun الألوة فيرا التخسيس .كريم مساعدة استقلاب الدهون وتحسين تراكم الدهون لتحقيق التخسيس تأثيرالكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 144pcs يمكن أن يكون بيع. وصف خاص فقط 5000pcs، اتصل بنا للحصول على أفضل السعر.

قراءة المزيد
blue bells women's perfume elegant

ضباب ضباب جسمك الجميل في Scent.smile & head في هذا السحرية العالم.ملاحظات عطر من طراز العنبر لتجعلك تشعر بالحميم والفخم، ورائحة جديدة رائعة مع أوراق الزهور قاعدة مغرية و الرومانسية "هو حقا أفضل ليلك من أي وقت مضى.

قراءة المزيد
refresh hair dye growth salon olive shampoo

تحتوي العوامل التي تحتوي على عوامل زيتون محددة من زيتون، وعوامل ترطيب التوليف وغيرها من العوامل، يمكن أن تخترق الشعر الداخلي بسرعة، وترطيب الشعر باستمرار وتحسين الشعر بسرعة، وعرض بريق مشرق وساحر، وإحضار السلس و المشاعر.

قراءة المزيد
cocoa butter cream

Roushun غسول جسم الزبدة الكاكاو للمرأة جوز الهند نقية اليد والجسم كريم.

قراءة المزيد
Collagen Facial Serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun يزيد مصل شجرة الحياة للمواجهة مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب مصل الكولاجين الوجه الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

قراءة المزيد
MASK

القناع الأسود يمكن أن يجعل البشرة بيضاء وناعمة ، ويفتح البشرة آلية ترطيب وتبييض طبيعية ، مما يمنح البشرة حريريًا لمسة ناعمة ، بريق لامع متلألئ ، يزيل بلطف خلايا الجلد القديمة ، البشرة ناعمة وحساسة ، منتعشة وناعمة أبيض ، يظهر بشرة رقيقة وشفافة ، من اللمعان والحيوية ، لخلق مرونة شبه شفافة للبشرة

قراءة المزيد
اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Products
Home /Skin Care /

Slimming Cream

/Roushun Chiles Slimming Cream

Roushun Chiles Slimming Cream

Are the over weight problem still bothering you? 

Roushun Chiles Slimming Cream help fat metabolism and improve fat accumulation to achieve slimming effect

Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 144pcs can be sale. 

Private labeling only 5000pcs, contact with us get the best price.

  • Brand:

    ROUSHUN
  • Item NO.:

    RS-29097
  • Order(MOQ):

    144pcs
  • Product weight:

    200ml
Share To : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Instagram
  • Product Detail

Roushun Chiles Slimming Cream


USAGE:


1: Apply the ceam to your skin


2: Softly pat with your fingers

3: This cream will gently absorb into your skin


Warnings:

Keep out of reach of children.for external use only,keep out of eyes,stop us if irritation developsWarnings:Keep out of reach of children.for external use only,keep out of eyes,stop us if irritation develops


slimming cream


Product Description

Ingredient: 

Aqua, ascorbic acid, butylene glycol, ethylhexyl methoxycinnamate, ethvlhex isononanoate, cetearyl alcohol, squalane, ceteareth-25, glyceryl stearate, hyaluronic acid, dimethicone, crylates/c10-30 alkyl acrylate crosspolymer, phenoxyethanol, fragrance, citric acid, sodium citrate, disodium EDTA, sodium hydroxide, centella asiatica extra,  lippia citriodora flower/ leaf/stem extract.


Directions: 

Wash and pat skin dry. Apply a small amount to entire face and neck. Allow to dry. Can be used daily, can be used under make up.


Caution: 

For Sensitive Skin, patch test on skin before first use. Do not apply to irritated or damaged skin. If irritation,redness or discomfort occurs, discontinue use. Keep out of reach of children. Avoid contact with eyes.


slimming cream



Company Information

Shantou S.E.Z Baojie Industrial Co., Ltd. specializes in the development, production and sales of baby products. It has a 100,000-level purification workshop, a national high-tech enterprise, a municipal-level enterprise technology research center, and has passed ISO9001, US GMPC, EU 22716 quality management certification system, has a wealth of product development expe-rience, high-quality production staff, strict quality control mechanism, the research and development of natural biological active el-ements, applied to baby cosmetics and other fields.

In the era of rapid development, the company will continue to adhere to the principle of honesty, trust and perseverance, cre-ate a win-win market, cooperate with the majority of dealers and friends to develop and profit, and continue to consolidate prod-uct quality and structure. The company will be based on quality, market-oriented, customer-focused, and strive to establish a good faith benchmarking enterprise.



FAQ

1. who are we?

We are based in Guangdong, China, start from 1993,sell to Mid East,Africa,North America,South America,Southeast Asia,Central America,Northern Europe,Southern Europe. There are total about 101-200 people in our office.


2. Can I put my company logo or private label on the slimming cream?

A: Sure, any of your design in cover, logo, packing etc. is workable. OEM and ODM is availble.


3. how can we guarantee quality?

Always a pre-production sample before mass production;

Always final Inspection before shipment;


4.what can you buy from us?

Hair care : Shampoo &Conditioner Set、Hair treatment & Hair mask、Hair oil、Hair gel、Hair food&Wax、Hair lotion、Hair serum

Bath Care: Shower gel、Soap 

Skin care : Facial serum、Facial mask、Facial Capsul、Facial toner、Beard oil 、Freeze-Dried Powder、Acne products、Body lotion、Body cream、Body oil、Body Scrub、Skin gel、Essence oil 、Roll on、Foot Cream、Hair Remover Sunscreen、Facial Cleanser、Slimming Cream、Powder

Disinfection type: Disinfection spray、 Hand sanitizer 、Disinfecting wet wipes


5. why should you buy from us not from other suppliers?

We have a 28-years, have an independent research and development center, and the raw materials are from Europe, America and Thailand. The products are sold to more than 100 countries around the world. We have GMPC ISO22716 ISO9001 quality management


6. what services can we provide?

Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;

Accepted Payment Currency:USD,EUR;

Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash;

Language Spoken:English,Chinese,Spanish,German,Arabic,French

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
natural healthy chile slimming cream

chile slimming cream is natural and healthy,it can help you keep silm quickly

Read More
Ginseng Slimming Cream

Are the over weight problem still bothering you? Roushun Ginseng Slimming Cream help fat metabolism and improve fat accumulation to achieve slimming effectPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 144pcs can be sale. Private labeling only 5000pcs, contact with us get the best price.

Read More
Aloe Vera Slimming Cream

Are the over weight problem still bothering you? Roushun Aloe Vera Slimming Cream help fat metabolism and improve fat accumulation to achieve slimming effectPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 144pcs can be sale. Private labeling only 5000pcs, contact with us get the best price.

Read More
Coffee Sliming Cream

Is your fat problem still bothering you? Big belly, fat accumulation, obesity and so on.Dr. DAVEY Coffee Weight Loss Cream, fat burning cream for men and women, effectively burn fat, shape S curves, break down fat and slim belly and arms, and give you a good figure.Since 1993 to provide perfect OEM /ODM for private brand OEM /ODM. Starting from 192 pieces in stock. Private label 5000pcs, contact us for the best price

Read More
Roushun Deep Clean Pro-Cica Mask

Roushun Green Tea Mask Stick, Facial Deep Clean Pore Smearing Clay Stick Mask, Green Tea Purifying Clay Stick Masks

Read More
scrub

Revel bright fresh,healthy skin with carrot scrub.Our advanced botanical contions a natural fiber complex,remones black heads and that quickly removes complexion-duling impurities,leaving skin totally refreshed.Gives you alighter,softer and healthier looking skin,

Read More
body face scrubbing  exfoliating

When used regularly,removes the rough dark layer of skin.This product was developed to allow an extensive scrub which deeply cleanses the skin and removes the dirt particles and the dead skin cells,hence nourishing the skin making it look healthy and radiant.

Read More
shampoo

Directions For Use: gently apply to dry, rough, cracked and thickened heel, use regularly twice daily, morning and night, suitable for adult skin only, stinging may occur in deep cracks, discontinue use if irritation or rash occurs during use. Contains 25% chemically synthesized urea in a highly concentrated moisturizing and emollient base.

Read More
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact