منتجات
بيت /

حمام و الجسم

/ Roushun كريم مسكن ترطيب كريم الإغاثة

Roushun كريم مسكن ترطيب كريم الإغاثة

هي مشاكل القدم لا تزال تزعجك أنت؟

سوف بلسم المسكن ترطيب بشرة جسمك، مما يجعلك قدم ترطيب، ونزول بشرة.

الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 144pcs يمكن أن يكون بيع.

وصف خاص 10000pcs فقط، اتصل بنا للحصول على أفضل السعر.

  • ماركة:

    ROUSHUN
  • رقم الصنف.:

    RS-30076
  • طلب (موك):

    192pcs
  • وزن المنتج:

    120ml
مشاركة الى : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • تفاصيل المنتج

Roushun كريم مسكن ترطيب كريم الإغاثة

- هذا . هي الخطوة التالية في Evoluton العناية الشخصية المنتجات.


- هذا . خط طبيعي شامل يشمل مرطبات والصلم، والحمام وزيوت الجسم، والشامبو والمكيفات، والرعاية الفموية، والعناية بالبشرة، والأساس الزيوت. جميعها يتم صياغة مع أرقى المكونات الوظيفية من جميع أنحاء العالم.


- هذا . تتجنب المنتجات المواد الكيميائية القاسية والمكونات الاصطناعية في فتائمنا، لتوفير منتج أكثر طبيعية خط.


Analgesic Balm Moisturizing Pain Relief Cream


الاتجاهات:

شطف بشرتك بمياه الصابون تدليك بلطف على شطف بشرتك جيدا بالماء، واستخدام مرتين في اليوم واليوم و

الحذر:

for . البشرة الحساسة، اختبار التصحيح على الجلد قبل الأول الاستخدام. لا تنطبق على غضب أو تالفة الجلد. إذا كانت تهيج، احمرار أو إزعاج يحدث، توقف استخدام. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال. تجنب الاتصال مع عيون.


Analgesic Balm Moisturizing Pain Relief Cream

معلومات الشركة

شانتو . S.E.Z Baojie . الشركة الصناعية المحدودة متخصص في تطوير وإنتاج ومبيعات الطفل المنتجات. لديها ورشة عمل تنقية على مستوى 100،000، مؤسسة وطنية عالية التقنية، A المستوى البلدية مركز أبحاث تكنولوجيا المؤسسات، وقد مرت ISO9001، الولايات المتحدة GMPC، EU 22716 نظام شهادة إدارة الجودة، لديه ثروة من تطوير المنتجات EXPE-RIORES، جودة عالية موظفي الإنتاج، آلية مراقبة الجودة الصارمة، البحث والتطوير من El Nements النشطة البيولوجية الطبيعية، تطبيقها على مستحضرات التجميل الطفل وغيرها من الحقول

في عصر التطور السريع، ستواصل الشركة الالتزام بمبدأ الصدق والثقة والمثابرة، CRE-ATE A Win-Win السوق، والتعاون مع غالبية التجار والأصدقاء للتطوير والربح، ومواصلة توحيد برود - UCT الجودة و هيكل. ستستند الشركة إلى الجودة، الموجهة نحو السوق، التي تركز على العملاء، وتسعى جاهدة لإنشاء نية جيدة معايير المشاريع.



التعليمات

1. من هم نحن؟

نحن مقرها في قوانغدونغ، الصين، البداية من عام 1993، بيع إلى الشرق الأوسط، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، جنوب شرق آسيا، أمريكا الوسطى، شمال أوروبا، جنوب أوروبا. هناك ما مجموعه حوالي 101-200 الناس في موقعنا مكتب.


2. هل يمكنني وضع بلدي شعار الشركة أو التسمية الخاصة على شعر الزيتون نفط ؟

ج: بالتأكيد، أي من التصميم الخاص بك في الغلاف والشعار والتعبئة وما إلى ذلك هو عمياء. OEM . و ODM هو توافر.


3. كيف هل يمكننا الضمان الجودة؟

دائما قبل الإنتاج عينة قبل الكتلة الإنتاج؛

دائما التفتيش النهائي من قبل شحنة؛


4. what يمكنك الشراء من بين الولايات المتحدة؟

العناية بالشعر : شامبو مجموعة، شعر علاج & شعر قناع، شعر النفط، الشعر جل، شعر طعام و شمع، شعر غسول، شعر مصل

حمام العناية: دش جل، صابون

العناية بالبشرة : تجميل الوجه مصل، تجميل الوجه قناع، الوجه كبسولات، الوجه الحبر، لحية النفط ، المجفف تجميد مسحوق، حب الشباب المنتجات،

الجسم غسول، هيئة كريم، هيئة النفط، هيئة فرك، بشرة جل، جوهر ، لفة ON، القدم كريم، شعر مزيل

واقية من الشمس، الوجه منظف، التخسيس كريم، مسحوق

التطهير النوع: التطهير رش، مطهر ، تطهير مناديل مبللة


5. لماذا يجب اشتريت منا ليس من غيرها موردون؟

نحن لديك 28 عاما، لديها مركز بحث وتطوير مستقل، والمواد الخام هي من أوروبا وأمريكا و تايلاند. تباع المنتجات إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. نحن لدينا GMPC ISO22716 . ISO9001 . إدارة الجودة


6. ما هي الخدمات التي يمكن أن نقوم بها؟

التسليم المقبول المصطلحات: فوب، cif، exw؛

العملة الدفع المقبولة: USD، EUR؛

الدفع المقبول النوع: T / T، L / C، مونيغرام، بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون، النقدية؛

اللغة المنطوقة: الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، الألمانية، العربية، الفرنسية

اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
vitamin e shower gel

فيتامين E ترطيب الجسم غسل مصنوع من استخراج فيتامين E و الجلوتاثيون هو معرفة التبييض والجلد المشع . استخراج فيتامين E الحفاظ على الخففات الجلد ونظيفة . استخدامه يوميا يساعد في الحفاظ على بشرتك ناعمة ولوهارا و مرطب. الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 الأسهم الجاهزة البداية من 15pcs يمكن أن يكون بيعالتسمية الخاصة فقط 10000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل السعر.

اقرأ أكثر
Snail White Shower Gel

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun جودة العلامة التجارية الحلزون الجسم الأبيض جل الاستحمام سريع يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب غلام الاستحمام تبييض الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 الأسهم جاهزة البداية من 15pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Shower Gel Goat Milk

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun تبييض و جل الاستحمام الجلدي يزيد من مقاومة الجلد، تاركا الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب جل الاستحمام الجلد الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 الأسهم جاهزة البداية من 15pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Shower Gel Whitening And Skin Repair

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ تليين و تبييض جل الاستحمام ترطيب الجلد يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة والجلد فضفاضة جرب جل الاستحمام ترطيب البشرة الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 الأسهم جاهزة البداية من 15pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Collagen Shower Gel Professional Skin Care

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun جل استحمام الجسم الكولاجين كل نوع البشرة يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب كولاجين غسل جل الاستحمام الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 الأسهم جاهزة البداية من 15pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Moistuize Strawberry Shower Gel

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ DV.Davey .جودة العلامة التجارية تغني ترطيب جل الاستحمام الفراولة يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة والجلد فضفاضة جرب جل الاستحمام الفراولة الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 الأسهم الجاهزة تبدأ من 72pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Brightening Honey Shower Gel

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ DV.Davey .جودة العلامة التجارية العميقة تنقية و يزيد جل الاستحمام العسل من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب هلام دش العسل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 الأسهم الجاهزة تبدأ من 72pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Orange Shower Gel

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ DV.Davey .جودة العلامة التجارية إشراق و هلام دش البرتقال المغذي يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب جل الاستحمام البرتقالي الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 الأسهم الجاهزة تبدأ من 72pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

بيت

منتجات

حول

اتصل

Products
Home /

Bath&Body

/ROUSHUN Analgesic Balm Moisturizing Pain Relief Cream

ROUSHUN Analgesic Balm Moisturizing Pain Relief Cream

Are the foot problems still bothering you? 

Analgesic Balm will moisturizing your body skin, leaving you a moisturize foot, and a smoothing skin.

Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 144pcs can be sale. 

Private labeling only 10000pcs, contact with us get the best price.

  • Brand:

    ROUSHUN
  • Item NO.:

    RS-30076
  • Order(MOQ):

    192pcs
  • Product weight:

    120ml
Share To : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • Product Detail

ROUSHUN Analgesic Balm Moisturizing Pain Relief Cream

--This is the next step in the evoluton of personal care products.


--This comprehensive natural line encompasses moisturizers and serums, bath and body oils, shampoos and conditioners, oral care, skin care,and essential oils. all of which are formulated with the finest functional ingredients from around the world.


--This products avoid harsh chemicals and synthetic ingredients in our fomulations,to provide a more natural product line.


Analgesic Balm Moisturizing Pain Relief Cream


Directions: 

Rinse your skin with water gently massage soap on your skin rinse thoroughly with water, use twice a day, day and night.

Caution: 

For Sensitive Skin, patch test on skin before first use. Do not apply to irritated or damaged skin. If irritation,redness or discomfort occurs, discontinue use. Keep out of reach of children. Avoid contact with eyes.


Analgesic Balm Moisturizing Pain Relief Cream

Company Information

Shantou S.E.Z Baojie Industrial Co., Ltd. specializes in the development, production and sales of baby products. It has a 100,000-level purification workshop, a national high-tech enterprise, a municipal-level enterprise technology research center, and has passed ISO9001, US GMPC, EU 22716 quality management certification system, has a wealth of product development expe-rience, high-quality production staff, strict quality control mechanism, the research and development of natural biological active el-ements, applied to baby cosmetics and other fields.

In the era of rapid development, the company will continue to adhere to the principle of honesty, trust and perseverance, cre-ate a win-win market, cooperate with the majority of dealers and friends to develop and profit, and continue to consolidate prod-uct quality and structure. The company will be based on quality, market-oriented, customer-focused, and strive to establish a good faith benchmarking enterprise.



FAQ

1. who are we?

We are based in Guangdong, China, start from 1993,sell to Mid East,Africa,North America,South America,Southeast Asia,Central America,Northern Europe,Southern Europe. There are total about 101-200 people in our office.


2. Can I put my company logo or private label on the olive hair oil?

A: Sure, any of your design in cover, logo, packing etc. is workable. OEM and ODM is availble.


3. how can we guarantee quality?

Always a pre-production sample before mass production;

Always final Inspection before shipment;


4.what can you buy from us?

Hair care : Shampoo &Conditioner Set、Hair treatment & Hair mask、Hair oil、Hair gel、Hair food&Wax、Hair lotion、Hair serum

Bath Care: Shower gel、Soap 

Skin care : Facial serum、Facial mask、Facial Capsul、Facial toner、Beard oil 、Freeze-Dried Powder、Acne products、

Body lotion、Body cream、Body oil、Body Scrub、Skin gel、Essence oil 、Roll on、Foot Cream、Hair Remover

Sunscreen、Facial Cleanser、Slimming Cream、Powder

Disinfection type: Disinfection spray、 Hand sanitizer 、Disinfecting wet wipes


5. why should you buy from us not from other suppliers?

We have a 28-years, have an independent research and development center, and the raw materials are from Europe, America and Thailand. The products are sold to more than 100 countries around the world. We have GMPC ISO22716 ISO9001 quality management


6. what services can we provide?

Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;

Accepted Payment Currency:USD,EUR;

Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash;

Language Spoken:English,Chinese,Spanish,German,Arabic,French

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
vitamin e shower gel

Vitamin E Moisturizing Body Wash made with vitamin e extract and glutathione is know for whitening and radiant skin . vitamin e extract keep the skin lightens and clean . Use it daily helps keep your skin soft , supple and moisturized.Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 15pcs can be sale private label only 10000pcs contact with us get the best price.

Read More
Snail White Shower Gel

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Roushun Brand Quality Snail White Body Fast Whitening Shower Gel Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Whitening Shower GelPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 15pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Shower Gel Goat Milk

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Roushun Whitening And Skin Repair Shower Gel Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Skin Repair Shower GelPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 15pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Shower Gel Whitening And Skin Repair

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Softening And Whitening Skin Moisturizing Shower Gel Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Skin Moisturizing Shower GelPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 15pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Collagen Shower Gel Professional Skin Care

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Roushun Collagen Body Wash Shower Gel For All Skin Type Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Collagen Body Wash Shower GelPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 15pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Moistuize Strawberry Shower Gel

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Dv.davey Brand Quality Nourish And Moistuize Strawberry Shower Gel Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try  our Strawberry Shower GelPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 72pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Brightening Honey Shower Gel

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Dv.davey Brand Quality Deep Purifying And Brightening Honey Shower Gel Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Honey Shower GelPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 72pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Orange Shower Gel

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough? Dv.davey Brand Quality Brightening And Nourishing Orange Shower Gel Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Orange Shower GelPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 72pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact