العناية بالشعر
منتجات جديدة

رعاية الشعر

  • shampoo

    تحتوي على جوهر الثوم النقي، المهنية zpt عامل ناعم حريري، يمكنه مرشح بعمق في ألياف الشعر، وتعزيز الشعر، وتغذية فروة الرأس، وتحسين الشعر التالفة، وإصلاح الشعر الجاف والمظلم، والحفاظ على الشعر ناعم، رطب وسلس من طرف إلى الجذر، وتقديم أنيقا وارتحام مين.

    العلامات الساخنة : شامبو بطبيعة الحال ثوم مغذية عميقة

    قراءة المزيد
  • shampoo

    تحتوي على مستخلص زيتون محدد سائلا، وتوليف هسمي العوامل والعوامل الأخرى، يمكن أن تخترق الشعر الداخلي بسرعة، واستمرار الشعر ترطيب وتحسين جودة الشعر، وعرض بريق مشرق وساحر، وإحضار السلس و الحرير المشاعر.

    العلامات الساخنة : زيتون

    قراءة المزيد
  • shampoo

    يحتوي على جوهر الثوم النقي، المهنية zpt عامل ناعم حريري، يمكنه مرشح بعمق في ألياف الشعر، وتعزيز الشعر، وتغذية فروة الرأس، وتحسين الشعر التالفة، وإصلاح الشعر الجاف والمظلم، والحفاظ على الشعر ناعم، رطب وسلس من طرف إلى الجذر، وتقديم أنيقا وارتحام مين.

    قراءة المزيد
  • shampoo

    يحتوي على جوهر العناية بالجزر الطبيعي وهكذا يمكن أن تهتم كل شعر، ومنع الشعر المتشدد والجفاف والمعقود والخشن، وتحسين الشعر التالف، وإصلاح الشعر الجاف والمظلم والظلام، وتليين الشعر سطع لفترة طويلة، والحفاظ على الشعر الجميل، لامعة، رطبة مع ساتان مثل الملمس.

    العلامات الساخنة : غسول الجزر

    قراءة المزيد
  • shampoo

    يحتوي على جوهر غذير مستخرج من إصلاح صفار البيض الطبيعي في Fomula، يمكن أن يشكل فيلم واقية رقيق ومضيق على سطح الشعر، الشعر الخشن، شعري بلوح وتنعيم، والحفاظ على شعر ناعم وسلس، وتقديم ناعم وسلس وماء مستقيم شعر.

    العلامات الساخنة : بيضة

    قراءة المزيد
  • shampoo

    تحتوي العوامل التي تحتوي على عوامل ترطيب الزيتون المختارة، وعوامل ترطيب التوليف وغيرها من العوامل، فيمكن أن تخترق الشعر الداخلي بسرعة، ومرطب الشعر باستمرار وتحسين جودة الشعر، وعرض بريق مشرق وساحر، وإحضار السلس و المشاعر.

    قراءة المزيد
  • shampoo

    يحتوي على جوهر العناية بالجزر الطبيعي وهكذا يمكن أن تهتم حقا في كل شعر، ومنع الشعر Forkde، الجافة والخلية والخشنة، وتحسين الشعر التالف، وإصلاح الشعر الجاف والمملظ، وتليين الشعر سطع لفترة طويلة، والحفاظ على الشعر الجميل، لتروسي، رطب مع ساتان مثل الملمس.

    قراءة المزيد
  • shampoo

    تحتوي على Selectde عوامل ترطيب الزيتونات، وتجميع العوامل الترطمية، ويمكن أن تخترق الشعر الداخلي بسرعة، ورطب الشعر باستمرار وتحسين جودة الشعر، وعرض بريقا مشرقا وساحر، وجلب السلس و الحرير مثل المشاعر.

    العلامات الساخنة : زيتون

    قراءة المزيد
  • shampoo

    يحتوي على جوهر قذرة مستخرج من البيض الطبيعي، يمكن أن تشكل فيلم واقية رقيق ومضيق على سطح الشعر، الشعر الخشن، الشعر اللطيف والتنوع، والحفاظ على شعر ناعم وسلس، وتقديم ناعم وسلس وماء مستقيم شعر.

    قراءة المزيد
1 ... 9 10 11 12 13 ... 44
ما مجموعه44الصفحات
اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Hair Care

Care for Hair

  • shampoo

    Containing selected olives extract liquid,and synthesis misturizing factors and other factors,it can quickly penetrate the inner hair,constantly moisturizing hair and improve the hair quality,displaying the bright and charming luster,and bringing smooth and silk-like feelings.

    Hot Tags : Naturally Shampoo olives deep nourishing

    Read More
  • shampoo

    Contains the essence of pure garlic,professional Zpt smooth silky factor,it can deeply filter into hair fiber,strengthen hair,and nourish the scalp,improve damaged hair,repair dry,dull and dark hair,keep hair soft,moist and smooth from tip to root,presenting elegant and larruping mien.

    Hot Tags : garlic

    Read More
  • shampoo

    Contains natural carrot care essence and so on.it can considerately care every hair,prevent forked,dry,knotted and coarse hair,improve damaged hair,repair dry,dull and dark hair,soften and brighten hair for a long time,keep the hair beautiful,lustrous,moist with satin-like texture.

    Hot Tags : Carrot Lotion

    Read More
  • shampoo

    Containing nourish essence extracted from natural egg yolk repair fomula,it can form a thin and tight protective film on hair surface,smoothen coarse hair,moisten and soften hair,keep hair soft and smooth,presenting soft,smooth and water fall-like straight hair.

    Hot Tags : egg

    Read More
  • shampoo

    Containing selected olives extract liquid,and synthesis moisturizing factors and other factors,it can quickly penetrate the inner hair,constantly moisturizing hair and improve the hair quality,displaying the bright and charming luster,and bringing smooth and silk-like feelings.

    Read More
  • shampoo

    Contains natural carrot care essence and so on.it can considerately care every hair,prevent forkde,dry,knotted and coarse hair,improve damaged hair,repair dry,dull and dark hair,soften and brighten hair for a long time,keep the hair beautiful,lutrous,moist with satin-like texture.

    Read More
  • shampoo

    Containing selectde olives extract liquid,and synthesis moisturizing factors,it can quickly penetrate the inner hair,constantly moisturizing hair and improve the hair quality,displaying the bright and charming luster,bringing smooth and silk-like feelings.

    Hot Tags : OLIVES

    Read More
  • shampoo

    Containing nourish essence extracted from natural egg,it can form a thin and tight protective film on hair surface,smoothen coarse hair,moisten and soften hair,keep hair soft and smooth,presenting soft,smooth and water fall-like straight hair.

    Read More
  • shampoo

    Contains essence of garlic,ZPT anti-damaged factor,it can deeply filter into hair fiber,strengthen hair,and nourish the scalp,improve damaged hair,repair dry,dull and dark hair,keep hair soft,moist and smooth from tip to root,presenting elegant mien.

    Read More
1 ... 9 10 11 12 13 ... 45
A total of45pages
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact