منتجات
بيت /عناية بالجلد /

مصل الوجه

/ Dr.Davey .حمض الفاكهة مصل

Dr.Davey .حمض الفاكهة مصل

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟

Dr.Davey .مصل حمض الفاكهة يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والبشرة فضفاضة جرب حمض الفاكهة مصل.

الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع

التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار


  • ماركة:

    DR.DAVEY
  • رقم الصنف.:

    DV-6210
  • طلب (موك):

    192pcs
  • وزن المنتج:

    30ml
مشاركة الى : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • تفاصيل المنتج

Dr.Davey . حمض الفاكهة مصل الوجه

تنبيه حروق الشمس : هذا يحتوي المنتج على حمض ألفا هيدروكسي ( ) وحضاما هيدروكسي بيتا ( BHA ) التي قد تزيد من الجلد حساسية الشمس وخاصة إمكانية حروق الشمس. واقية من الشمس، ارتداء ملابس واقية، والحد من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج ولأسبوع بعد أسبوع

Dr.davey fruit facial serum


الاتجاهات : وجه نظيف وانتظر Skinto جاف . لا تستخدم على البشرة الرطبة . تنطبق بالتساوي عبر الوجه والرقبة باستخدام متناول يد متكرر، وتجنب منطقة العين . اتركها من أجل لا مزيد من 10 دقائق . شطف جيدا مع الماء الفاتر . لا تستخدم بشرة حساسة أو تقشير أو تعرض للخطر تجنب كفاف العين والاتصال بالعيون على حد سواء تطبيق وشطف قبالة . هذا اللزوجة المنخفضة الحل IsIndended لاستخدامها ك Maque . do notcave على لفترة أطول من 10 دقائق . انها isnot موصى به لاستخدام المزيد مرتين . الأسبوع . يجب أن يكون الاتصال بالمنتج مع الجلد محدود تكرير أو مدة .


المكونات : جليكوليك حمض، أكوا، الألوة Barbadensis استخراج ورقة . هيدروكسيد الصوديوم، Lycopene، Butylene Glycol Salicylic حمض، Azelaic حمض، حمض اللبنيك، حامض الستريك، سترات الصوديوم . الصوديوم Hyaluronate ، Xanthan اللثة، polysorbate20 ، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم فينوكسيتانول hamamelis فيرجينيا ( ساحرة عسلي ) Bark / ورقة / مستخلص غصين Dipotassium glycyrrhizate ، Chrvsanthellum Indorum مقتطف


Dr.davey fruit acid  facial serum



التعليمات


1. من هم نحن؟

نحن مقرها في قوانغدونغ، الصين، البداية من عام 1993، بيع إلى الشرق الأوسط، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، جنوب شرق آسيا، أمريكا الوسطى، شمال أوروبا، جنوب أوروبا. هناك ما مجموعه حوالي 101-200 الناس في موقعنا مكتب.


2. هل يمكنني وضع بلدي شعار الشركة أو التسمية الخاصة على Roushun كريم شجرة الشاي ؟

ج: بالتأكيد، أي من التصميم الخاص بك في الغلاف والشعار والتعبئة وما إلى ذلك هو عمياء. OEM . و ODM هو توافر.


3. what يمكنك الشراء من بين الولايات المتحدة؟

العناية بالشعر : شامبو مجموعة، شعر علاج & شعر قناع، شعر النفط، الشعر جل، شعر طعام و شمع، شعر غسول، شعر مصل

حمام العناية: دش جل، صابون العناية بالبشرة : تجميل الوجه مصل، تجميل الوجه قناع، الوجه كبسولات، الوجه الحبر، لحية النفط ، المجفف تجميد مسحوق، حب الشباب المنتجات، الجسم غسول، هيئة كريم، هيئة النفط، هيئة فرك، بشرة جل، جوهر ، لفة ON، القدم كريم، شعر مزيل واقية من الشمس، الوجه منظف، التخسيس كريم، مسحوق

التطهير النوع: التطهير رش، مطهر ، تطهير مناديل مبللة


4. لماذا يجب اشتريت منا ليس من غيرها موردون؟

نحن لديك 28 عاما، لديها مركز بحث وتطوير مستقل، والمواد الخام هي من أوروبا وأمريكا و تايلاند. تباع المنتجات إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. نحن لدينا GMPC ISO22716 . ISO9001 . إدارة الجودة


5. ما هي الخدمات التي يمكن أن نقوم بها؟

التسليم المقبول المصطلحات: فوب، cif، exw؛

العملة الدفع المقبولة: USD، EUR؛

الدفع المقبول النوع: T / T، L / C، مونيغرام، بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون، النقدية؛

اللغة المنطوقة: الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، الألمانية، العربية، الفرنسية

اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
vitamin c facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Snail facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .الحلزون faial مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة والجلد فضفاضة جرب الحلزون لدينا مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Snail White Serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun Snail White Serum يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
face serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
tea plant facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .مصنع الشاي Faial مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة والجلد فضفاضة جرب مصنعنا الشاي مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Anti-Wrinkle Collagen Serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun المضادة للتجاعيد مصل الكولاجين يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Vitamin C facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
hyaluronic acid facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey . هيالورونيك حمض faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والبشرة فضفاضة جربنا هيالورونيك حمض faical مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

بيت

منتجات

حول

اتصل

Products
Home /Skin Care /

Facial Serum

/DR.DAVEY fruit acid serum

DR.DAVEY fruit acid serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?

Dr.davey fruit acid serum increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our fruit acid serum.

Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale 

private label only 3000pcs contact with us get the best price


  • Brand:

    DR.DAVEY
  • Item NO.:

    DV-6210
  • Order(MOQ):

    192pcs
  • Product weight:

    30ml
Share To : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • Product Detail

DR.DAVEY Fruit Acid Facial Serum

Sunburn Alert : This product contains an alpha hydroxy acid ( AHA ) and a beta hydroxy acid ( BHA ) that may increase your skin's sensitivity to the sun and particularly the possibility of sunburn.Use a sunscreen , wear protective clothing , and limit sun exposure while using this product and for a week afterwards

Dr.davey fruit facial serum


Directions :Clean face and wait for skinto dry . Do not use on wet skin . Apply evenly across face and neck using fingertips , avoiding the eye area . Leave on for no more than 10 minutes . Rinse thoroughly with lukewarm water . Do not use on sensitive , peeling or compromised skin Avoid the eye contour and contact with eyes both during application and rinse off . This low-viscosity solution isintended to be used as a maque . Do notcave on for longer than 10 minutes . It isnot recommended to use more than twiceper week . Contact of the product with the skin must be of limited frequecy or duration .


Ingredients :Glycolic Acid , Aqua , Aloe Barbadensis Leaf Extract . Sodium Hydroxide , Lycopene , Butylene Glycol Salicylic Acid , Azelaic Acid , Lactic Acid ,Citric Acid , Sodium Citrate . Sodium Hyaluronate , Xanthan Gum , Polysorbate20 , Sodium Benzoate , Potassium Sorbate Phenoxyethanol , Hamamelis Virginiana( witch Hazel ) Bark / leaf / twig Extract Dipotassium Glycyrrhizate ,Chrvsanthellum Indicum Extract


Dr.davey fruit acid  facial serum



FAQ


1. who are we?

We are based in Guangdong, China, start from 1993,sell to Mid East,Africa,North America,South America,Southeast Asia,Central America,Northern Europe,Southern Europe. There are total about 101-200 people in our office.


2. Can I put my company logo or private label on the roushun tea tree cream?

A: Sure, any of your design in cover, logo, packing etc. is workable. OEM and ODM is availble.


3.what can you buy from us?

Hair care : Shampoo &Conditioner Set、Hair treatment & Hair mask、Hair oil、Hair gel、Hair food&Wax、Hair lotion、Hair serum

Bath Care: Shower gel、Soap Skin care : Facial serum、Facial mask、Facial Capsul、Facial toner、Beard oil 、Freeze-Dried Powder、Acne products、Body lotion、Body cream、Body oil、Body Scrub、Skin gel、Essence oil 、Roll on、Foot Cream、Hair Remover Sunscreen、Facial Cleanser、Slimming Cream、Powder

Disinfection type: Disinfection spray、 Hand sanitizer 、Disinfecting wet wipes


4. why should you buy from us not from other suppliers?

We have a 28-years, have an independent research and development center, and the raw materials are from Europe, America and Thailand. The products are sold to more than 100 countries around the world. We have GMPC ISO22716 ISO9001 quality management


5. what services can we provide?

Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;

Accepted Payment Currency:USD,EUR;

Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash;

Language Spoken:English,Chinese,Spanish,German,Arabic,French

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
vitamin c facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Snail facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY snail faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our snail faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Snail White Serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Snail White Serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
face serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
tea plant facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY tea plant faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our tea plant faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Anti-Wrinkle Collagen Serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Anti-Wrinkle Collagen Serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Vitamin C facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Vitamin C faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
hyaluronic acid facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY hyaluronic acid faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our hyaluronic acid faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact