منتجات
بيت /عناية بالجلد /

مصل الوجه

/ Dr.Davey . نيكوتيناميد .تبييض مصل الوجه

Dr.Davey . نيكوتيناميد .تبييض مصل الوجه

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟

Dr.Davey . نيكوتيناميد .تبييض مصل يزيد من مقاومة البشرة، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد جربنا النيكوتيناميد تبييض مصل الوجه Faci مصل

الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع

التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار


  • ماركة:

    DR.DAVEY
  • رقم الصنف.:

    DV-6211
  • طلب (موك):

    192pcs
  • وزن المنتج:

    30ml
مشاركة الى : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • تفاصيل المنتج

Dr.Davey . نيكوتيناميد . تبييض مصل الوجه

دكتور. ديفي . نياسيناميد . 10٪ + الزنك 1٪ 30ml نياسيناميد . مصل عالية القوة فيتامين والمعادن الصيغة

Dr.davey nicotinamide whitening serum


اتجاه استخدام:

-Wash . وبات الجلد يجف

-apply كمية صغيرة إلى وجه كامل و الرقبة.

يسمح له بان يجف

يمكن استخدامها يوميا يمكن استخدامها تحت المكياج

المكونات:

Aqua، Butylene Glycol، Glycerin، Collagen Hydrolyzed، بروتين مجردة OAT، بروتين أرز هيدروليجيد، PEG-80 الجلوكوز ميثيل لورا. بروتين القمح الهيدروليجيد، سكالية، ميثيل الجلوكوز Sesquistearate، phenoxyethanol الصوديوم الاكريلات / الاكريلونيتروجينات كوبوليمر إيثيلهيكسيلجليسرين، العطر، Ficus كاريكا (FIG) Fruit / Leaf استخراج، حماميليس فرجينيا (ساحرة عسلي) مستخلص، غليكيرريهايزا أورالنس عرق السوس) الجذر استخراج، chamomilla recutita (matricaria) flower استخراج، Oenothera بينيس (مساء بريمروز) استخراج ورقة

Dr.davey nicotinamide whitening facial serum serum


التعليمات


1. من هم نحن؟

نحن مقرها في قوانغدونغ، الصين، البداية من عام 1993، بيع إلى الشرق الأوسط، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، جنوب شرق آسيا، أمريكا الوسطى، شمال أوروبا، جنوب أوروبا. هناك ما مجموعه حوالي 101-200 الناس في موقعنا مكتب.


2. هل يمكنني وضع بلدي شعار الشركة أو التسمية الخاصة على Roushun شجرة الشاي كريم؟

ج: بالتأكيد، أي من التصميم الخاص بك في الغلاف والشعار والتعبئة وما إلى ذلك هو عمياء. OEM . و ODM هو توافر.


3. what يمكنك الشراء من بين الولايات المتحدة؟

العناية بالشعر : شامبو مجموعة، شعر علاج & شعر قناع، شعر النفط، الشعر جل، شعر طعام و شمع، شعر غسول، شعر مصل

حمام العناية: دش جل، صابون العناية بالبشرة : تجميل الوجه مصل، تجميل الوجه قناع، الوجه كبسولات، الوجه الحبر، لحية النفط ، المجفف تجميد مسحوق، حب الشباب المنتجات، هيئة غسول، هيئة كريم، هيئة النفط، هيئة فرك، بشرة جل، جوهر ، لفة ON، القدم كريم، شعر مزيل واقية من الشمس، الوجه منظف، التخسيس كريم، مسحوق

التطهير النوع: التطهير رش، مطهر ، تطهير مناديل مبللة


4. لماذا يجب اشتريت منا ليس من غيرها موردون؟

نحن لديك 28 عاما، لديها مركز بحث وتطوير مستقل، والمواد الخام هي من أوروبا وأمريكا و تايلاند. تباع المنتجات إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. نحن لدينا GMPC ISO22716 . ISO9001 . إدارة الجودة


5. ما هي الخدمات التي يمكن أن نقوم بها؟

التسليم المقبول المصطلحات: فوب، cif، exw؛

العملة الدفع المقبولة: USD، EUR؛

الدفع المقبول النوع: T / T، L / C، مونيغرام، بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون، النقدية؛

اللغة المنطوقة: الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، الألمانية، العربية، الفرنسية



اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
vitamin c facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Snail facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .الحلزون faial مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة والجلد فضفاضة جرب الحلزون لدينا مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Snail White Serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun Snail White Serum يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
face serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
tea plant facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .مصنع الشاي Faial مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة والجلد فضفاضة جرب مصنعنا الشاي مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Anti-Wrinkle Collagen Serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun المضادة للتجاعيد مصل الكولاجين يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Vitamin C facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
hyaluronic acid facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey . هيالورونيك حمض faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والبشرة فضفاضة جربنا هيالورونيك حمض faical مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

بيت

منتجات

حول

اتصل

Products
Home /Skin Care /

Facial Serum

/DR.DAVEY nicotinamide whitening facial serum

DR.DAVEY nicotinamide whitening facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?

Dr.davey nicotinamide whitening serum increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our nicotinamide whitening facial serum faci serum

Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale 

private label only 3000pcs contact with us get the best price


  • Brand:

    DR.DAVEY
  • Item NO.:

    DV-6211
  • Order(MOQ):

    192pcs
  • Product weight:

    30ml
Share To : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • Product Detail

DR.DAVEY nicotinamide whitening facial serum

DR. DAVEY Niacinamide 10% + Zinc 1% 30ml Niacinamide serum high-strength Vitamin and Mineral Blemish Formula

Dr.davey nicotinamide whitening serum


Direction for use:

-Wash and pat skin dry

-Apply a small amount to entire face and neck.

Allow to dry

Can be used daily can be used under make up

Ingredients:

Aqua, Butylene Glycol, Glycerin, Hydrolyzed Collagen, Hydrolyzed Oat Protein, Hydrolyzed Rice Protein, Peg-80 Methyl Glucose Laurate. Hydrolyzed Wheat Protein, Squalane, Methyl Glucose Sesquistearate, Phenoxyethanol Sodium Acrylates/acrylonitrogens Copolymer Ethylhexylglycerin, Fragrance, Ficus Carica(Fig)Fruit/leaf Extract, Hamamelis Virginiana(Witch Hazel)Extract, Glycyrrhiza Uralensis Licorice)Root Extract, Chamomilla Recutita(Matricaria)Flower Extract, Oenothera Biennis(Evening Primrose) Leaf Extract

Dr.davey nicotinamide whitening facial serum serum


FAQ


1. who are we?

We are based in Guangdong, China, start from 1993,sell to Mid East,Africa,North America,South America,Southeast Asia,Central America,Northern Europe,Southern Europe. There are total about 101-200 people in our office.


2. Can I put my company logo or private label on the roushun tea tree cream?

A: Sure, any of your design in cover, logo, packing etc. is workable. OEM and ODM is availble.


3.what can you buy from us?

Hair care : Shampoo &Conditioner Set、Hair treatment & Hair mask、Hair oil、Hair gel、Hair food&Wax、Hair lotion、Hair serum

Bath Care: Shower gel、Soap Skin care : Facial serum、Facial mask、Facial Capsul、Facial toner、Beard oil 、Freeze-Dried Powder、Acne products、Body lotion、Body cream、Body oil、Body Scrub、Skin gel、Essence oil 、Roll on、Foot Cream、Hair Remover Sunscreen、Facial Cleanser、Slimming Cream、Powder

Disinfection type: Disinfection spray、 Hand sanitizer 、Disinfecting wet wipes


4. why should you buy from us not from other suppliers?

We have a 28-years, have an independent research and development center, and the raw materials are from Europe, America and Thailand. The products are sold to more than 100 countries around the world. We have GMPC ISO22716 ISO9001 quality management


5. what services can we provide?

Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;

Accepted Payment Currency:USD,EUR;

Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash;

Language Spoken:English,Chinese,Spanish,German,Arabic,French



Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
vitamin c facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Snail facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY snail faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our snail faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Snail White Serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Snail White Serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
face serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
tea plant facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY tea plant faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our tea plant faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Anti-Wrinkle Collagen Serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Anti-Wrinkle Collagen Serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Vitamin C facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Vitamin C faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
hyaluronic acid facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY hyaluronic acid faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our hyaluronic acid faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact