منتجات
بيت /عناية بالجلد /

مصل الوجه

/ Roushun توهج مصل تونيك مع جليكوليك حمض وألوة فيرا

Roushun توهج مصل تونيك مع جليكوليك حمض وألوة فيرا

توهج تونيك مصل المهنية الخير للبشرة، محاور بلطف يضيء، والكشف عن بشرة صحية متوهجة . for .جميع أنواع البشرة الكحول مجانا .

الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع.

التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل السعر.


  • ماركة:

    ROUSHUN
  • رقم الصنف.:

    RS-30212
  • طلب (موك):

    192pcs
  • وزن المنتج:

    30ml
مشاركة الى : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • تفاصيل المنتج

Roushun توهج مصل تونيك مع جليكوليك حمض وألوة فيرا

محاور بلطف & يضيء، والكشف عن بشرة صحية متوهجة . for . جميع أنواع البشرة الكحول مجانا . طبيب الأمراض الجلدية اختبار . استخدام AM PM أو حسب الحاجة . بعد التطهير، تطبيق مع وسادة القطن، وتجنب العين Area.exfolie & . Illumine، صب UNE peau ديو سين . et Eclatante.confient . a tous les lys de peau SANSALCOOL . . اختبار الأمراض الجلدية . Utilisez . لو ماتين & . لو سوير Ou الاتحاد الافريقي Besoin apres لو Nettoyage ، Appliquer avec الأمم المتحدة دي كوتون ، تدور LA Region des يو.

glow tonic serum

glow tonic serum

الحذر: استخدم فقط كما إخراج.avoid الاتصال مع عيون. إذا كانت تعرض تهيج، وتوقف الاستخدام والاستشارات الطبيب. يوصى بهذا التعرض لأشعة الشمس، والمستخدمين يغطون المجالات حيث أحص تم تطبيقها مع واقية من الشمس. يجب أن يكون الاتصال بالمنتج مع البشرة تردد محدود أو مدة.

المكونات: الماء، الجلسرين، ستريك حمض. الجلوتاميك حمض، الفينوكسيثانول، الألوة فيرا استخراج الأوراق، روزا سينفوليا (روز) زهرة استخراج. حماميليس فيرجينيا (ساحرة عسلي) ورقة استخراج، استخراج الجذر باناكس الجينسنغ، العطر (بارفان) الكراميل، الأحمر 4 (CI 14700).

معلومات الشركة

شانتو . S.E.Z Baojie . الشركة الصناعية المحدودة متخصص في تطوير وإنتاج ومبيعات الطفل المنتجات. لديها ورشة عمل تنقية على مستوى 100،000، مؤسسة وطنية عالية التقنية، A المستوى البلدية مركز أبحاث تكنولوجيا المؤسسات، وقد مرت ISO9001، الولايات المتحدة GMPC، EU 22716 نظام شهادة إدارة الجودة، لديه ثروة من تطوير المنتجات EXPE-RIORES، جودة عالية موظفي الإنتاج، آلية مراقبة الجودة الصارمة، البحث والتطوير من El Nements النشطة البيولوجية الطبيعية، تطبيقها على مستحضرات التجميل الطفل وغيرها من الحقول

في عصر التطور السريع، ستواصل الشركة الالتزام بمبدأ الصدق والثقة والمثابرة، CRE-ATE A Win-Win السوق، والتعاون مع غالبية التجار والأصدقاء للتطوير والربح، ومواصلة توحيد برود - UCT الجودة و هيكل. ستستند الشركة إلى الجودة، الموجهة نحو السوق، التي تركز على العملاء، وتسعى جاهدة لإنشاء نية جيدة معايير المشاريع.

التعليمات

1. من هم نحن؟

نحن مقرها في قوانغدونغ، الصين، البداية من عام 1993، بيع إلى الشرق الأوسط، أفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، جنوب شرق آسيا، أمريكا الوسطى، شمال أوروبا، جنوب أوروبا. هناك ما مجموعه حوالي 101-200 الناس في موقعنا مكتب.


2. هل يمكنني وضع بلدي شعار الشركة أو التسمية الخاصة على توهج منشط مصل؟

ج: بالتأكيد، أي من التصميم الخاص بك في الغلاف والشعار والتعبئة وما إلى ذلك هو عمياء. OEM . و ODM هو توافر.


3. كيف هل يمكننا الضمان الجودة؟

دائما قبل الإنتاج عينة قبل الكتلة الإنتاج؛

دائما التفتيش النهائي من قبل شحنة؛


4. what يمكنك الشراء من بين الولايات المتحدة؟

العناية بالشعر : شامبو مجموعة، شعر علاج & شعر قناع، شعر النفط، الشعر جل، شعر طعام و شمع، شعر غسول، شعر مصل

حمام العناية: دش جل، صابون

العناية بالبشرة : تجميل الوجه مصل، تجميل الوجه قناع، الوجه كبسولات، الوجه الحبر، لحية النفط ، المجفف تجميد مسحوق، حب الشباب المنتجات،

الجسم غسول، هيئة كريم، هيئة النفط، هيئة فرك، بشرة جل، جوهر ، لفة ON، القدم كريم، شعر مزيل

واقية من الشمس، الوجه منظف، التخسيس كريم، مسحوق

التطهير النوع: التطهير رش، مطهر ، تطهير مناديل مبللة


5. لماذا يجب اشتريت منا ليس من غيرها موردون؟

نحن لديك 28 عاما، لديها مركز بحث وتطوير مستقل، والمواد الخام هي من أوروبا وأمريكا و تايلاند. تباع المنتجات إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. نحن لدينا GMPC ISO22716 . ISO9001 . إدارة الجودة


6. ما هي الخدمات التي يمكن أن نقوم بها؟

التسليم المقبول المصطلحات: فوب، cif، exw؛

العملة الدفع المقبولة: USD، EUR؛

الدفع المقبول النوع: T / T، L / C، مونيغرام، بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون، النقدية؛

اللغة المنطوقة: الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، الألمانية، العربية، الفرنسية

اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.
منتجات ذات صله
vitamin c facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
face serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Anti-Wrinkle Collagen Serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun المضادة للتجاعيد مصل الكولاجين يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Vitamin C facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
hyaluronic acid facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey . هيالورونيك حمض faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والبشرة فضفاضة جربنا هيالورونيك حمض faical مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Vitamin C facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Vitamin C facial serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Dr.Davey .فيتامين ج faical مصل يزيد من مقاومة الجلد، وترك الجلد مع الوهج الطبيعي يقول وداعا إلى البقع الداكنة الجافة والجلد فضفاضة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 سهم جاهز البداية من 96pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
Collagen Serum

هي مشكلة الجلد stil عناء أنت؟ كبيرة المسام؟ أصفر داكن بشرة؟ حب الشباب علامات؟ جاف الخام؟ Roushun يزيد مصل الكولاجين للوجه مقاومة الجلد، مغادرة الجلد مع توهج طبيعي يقول وداعا للبقع الداكنة الجلد الجافة والسائبة جرب فيتامين C Faial مصل الكمال لتسمية خاصة OEM / ODM منذ 1993 Stock Stock Start من 192pcs يمكن أن يكون بيع التسمية الخاصة فقط 3000pcs الاتصال معنا الحصول على أفضل الأسعار

اقرأ أكثر
اترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

بيت

منتجات

حول

اتصل

Products
Home /Skin Care /

Facial Serum

/Roushun glow tonic serum with glycolic acid and aloe vera

Roushun glow tonic serum with glycolic acid and aloe vera

Glow tonic serum professional good for skin,Gently exfoliates & brightens , revealing healthy glowing skin . For all skin types Alcohol free .

Perfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale.

private label only 3000pcs contact with us get the best price.


  • Brand:

    ROUSHUN
  • Item NO.:

    RS-30212
  • Order(MOQ):

    192pcs
  • Product weight:

    30ml
Share To : Facebook Twitter Youtube Linkedin Pinterest Blogger
  • Product Detail

Roushun glow tonic serum with glycolic acid and aloe vera

Gently exfoliates & brightens , revealing healthy glowing skin . For all skin types Alcohol free . Dermatologist tested . Use AM PM or as needed . After cleansing,apply with a cotton pad , avoiding eye area.Exfolie doucement & illumine , pour une peau d'apparence saine et eclatante.Convient a tous les types de peau Sansalcool . Teste dermatologiquement Utilisez le matin & le soir ou au besoin Apres le nettoyage , appliquer avec un disque de coton , evitant la region des yeux.

glow tonic serum

glow tonic serum

CAUTION:Use only as directed.Avoid contact with the eyes. If irritation persists, discontinue use and consult a physician. It is recommended that prior to exposure to the sun, users cover areas where AHAS have been applied with sunscreen. Contact of the product with the skin must be of limited frequency or duration.

Ingredients:Water, Glycerin,Citric Acid. Glutamic Acid,Phenoxyethanol, Aloe Vera Leaf Extract, Rosa Centifolia (Rose)Flower Extract. Hamamelis Virginiana (Witch Hazel)Leaf Extract, Panax Ginseng Root Extract, Fragrance (Parfum)Caramel, Red 4(CI 14700).

Company Information

Shantou S.E.Z Baojie Industrial Co., Ltd. specializes in the development, production and sales of baby products. It has a 100,000-level purification workshop, a national high-tech enterprise, a municipal-level enterprise technology research center, and has passed ISO9001, US GMPC, EU 22716 quality management certification system, has a wealth of product development expe-rience, high-quality production staff, strict quality control mechanism, the research and development of natural biological active el-ements, applied to baby cosmetics and other fields.

In the era of rapid development, the company will continue to adhere to the principle of honesty, trust and perseverance, cre-ate a win-win market, cooperate with the majority of dealers and friends to develop and profit, and continue to consolidate prod-uct quality and structure. The company will be based on quality, market-oriented, customer-focused, and strive to establish a good faith benchmarking enterprise.

FAQ

1. who are we?

We are based in Guangdong, China, start from 1993,sell to Mid East,Africa,North America,South America,Southeast Asia,Central America,Northern Europe,Southern Europe. There are total about 101-200 people in our office.


2. Can I put my company logo or private label on the glow tonic serum?

A: Sure, any of your design in cover, logo, packing etc. is workable. OEM and ODM is availble.


3. how can we guarantee quality?

Always a pre-production sample before mass production;

Always final Inspection before shipment;


4.what can you buy from us?

Hair care : Shampoo &Conditioner Set、Hair treatment & Hair mask、Hair oil、Hair gel、Hair food&Wax、Hair lotion、Hair serum

Bath Care: Shower gel、Soap 

Skin care : Facial serum、Facial mask、Facial Capsul、Facial toner、Beard oil 、Freeze-Dried Powder、Acne products、

Body lotion、Body cream、Body oil、Body Scrub、Skin gel、Essence oil 、Roll on、Foot Cream、Hair Remover

Sunscreen、Facial Cleanser、Slimming Cream、Powder

Disinfection type: Disinfection spray、 Hand sanitizer 、Disinfecting wet wipes


5. why should you buy from us not from other suppliers?

We have a 28-years, have an independent research and development center, and the raw materials are from Europe, America and Thailand. The products are sold to more than 100 countries around the world. We have GMPC ISO22716 ISO9001 quality management


6. what services can we provide?

Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;

Accepted Payment Currency:USD,EUR;

Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash;

Language Spoken:English,Chinese,Spanish,German,Arabic,French

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related Products
vitamin c facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Snail facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY snail faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our snail faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Snail White Serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Snail White Serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
face serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
tea plant facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY tea plant faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our tea plant faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Anti-Wrinkle Collagen Serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?Roushun Anti-Wrinkle Collagen Serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our vitamin c faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 192pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Vitamin C facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY Vitamin C faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our Vitamin C faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
hyaluronic acid facial serum

Is the skin problem stil bothering you? Large pores? Dark yellow skin? Acne marks? Dry rough?DR.DAVEY hyaluronic acid faical serum Increases skin resistance, leaving skin with a natural glow Say goodbye to the dark spots Dry and loose skin try our hyaluronic acid faical serumPerfection for private label OEM /ODM since 1993 Ready stock start from 96pcs can be sale private label only 3000pcs contact with us get the best price

Read More
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact